الأخبار و التقارير الإعلامية

بحضور مساعد مدير عام وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية - أيتام الجبيل تكرم طالباتها المتفوقات

أقامت جمعية أيتام الجبيل حفل الطالبات المتفوقات ليوم الأربعاء بتاريخ 31-٨-٢٠٢٢م الذي أقيم في فندق الانتركونتننتال. بحضورٍ كريم من سفيرة العطاء والإنسانية في المسؤولية المجتمعية مساعد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأستاذة ابتسام الحميزي وعدد من حرم أعضاء مجلس الإدارة ونخبة من الإعلاميات. ويأتي هذا الحفل لتكريم جهود الطالبات المتفوقات اللاتي حققن التحصيل العلمي طيلة العام الدراسي السابق والبالغ عددهن (٥٨) طالبة من المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية وكذلك الجامعية. قدمت حفل الطالبات المتفوقات الأستاذة تهاني الشمري ، كما شاركت الطالبة ليان الدوسري في تلاوة القران الكريم.

قدمت كلمة الطالبات المتفوقات نيابة عن زميلاتها الطالبة دلال المسعود. وشاركت الطالبة فاطمة أبو واصل في فقرة همة وطن ثم قدمت الأستاذة ندى خيمي - مديرة إدارة البرامج وشؤون الأسر كلمة أعربت فيها عن شكرها وتقديرها لدور وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على جهودهم في المسؤولية المجتمعية كما شكرت الأمهات على جهودهن المتواصلة فيما وصلوا له طالباتنا المتفوقات من حصاد متميز في مسيرتهن الدراسية. 

كما قدمت الأستاذة ابتسام الحميزي-مساعد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية كلمة عبّرت فيها عن مدى فخرها بالطالبات وسعادة تواجدها بينهن، كما تقدمت بالشكر إلى الأمهات والمتطوعات ولمنسوبي #جمعية_أيتام_الجبيل كافة على الجهود المبذولة. 
البوم الصور
بحضور مساعد مدير عام وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية - أيتام الجبيل تكرم طالباتها المتفوقات