الأخبار و التقارير الإعلامية

جمعية أيتام الجبيل تنظم أول رحلة عمرة لمستفيديها

إيماناً من جمعية أيتام الجبيل بدعم القيم وتمكين مستفيديها من الشعائر الدينية وحثهم على أداء الفروض والسنن .
نظمت جمعية أيتام الجبيل التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رحلة عمرة لمستفيديها الأيتام بصحبة أمهاتهم كأولى رحلات العمرة التي تطلقها الجمعية لعدد ( 46) من مستفيديها .

ويأتي برنامج العمرة ضمن البرامج المهمة التي تنفذها جمعية أيتام الجبيل الهادفة إلى تمكين كافةمستفيديها من الأيتام وأسرهم لأداء هذا المنسك العظيم .

وقالت مديرة البرامج وشوؤن الاسر الأستاذة : ندى خيبي إن تأدية أبناء جمعية أيتام الجبيل العمرة من أفضل الأعمال التي يمكن للمرء أن يربحه من خلال الاستفادة من كل لحظة في بيت الله الحرام .

وأكد المدير التنفيذي للجمعية عبدالعزيز الهاجري : إن مشروع العمرة هو أحد المشاريع ضمن الخطة الاستراتيجة التي تبنتها الجمعية والتي تسعى من خلالها الجمعية إلى توفير كافة احتياجات اليتيم وأسرته ، والتي تأتي العمرة كواحدة منها. كما تقدم بالشكر لكل من سعى ونظم لهذه العمرة المباركة.

الجدير بالذكر أن الجمعية وفّرت وسائل نقل مريحة للمشاركين في رحلة العمرة ، برفقة فريق عمل مؤهل لإدارة سير الرحلة وتوفير احتياجات المشاركين ,بالإضافة إلى دلالتهم للطرق السليمة والشرعية لأداء المناسك وسط أجواء إيمانية مطمئنة.
جمعية أيتام الجبيل تنظم أول رحلة عمرة لمستفيديها