الأخبار و التقارير الإعلامية

جمعية “أيتام الجبيل” تحتفي بتكريم أبناءها المتفوقين

أقامت جمعية أيتام الجبيل حفل الطلاب المتفوقين ليوم الأثنين بتاريخ ٢٩-٨-٢٠٢٢م. بحضور مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل و رئيس مجلس إدارة جمعية أيتام الجبيل الأستاذ فهد المسحل وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وشخصيات إعلامية في المدينة. 
قدم حفل الطلاب المتفوقين الأستاذ حمد العمار ، كما شارك الطالب محمد الهاجري في تلاوة القران الكريم.

كما تم تكريم طلابنا البالغ عددهم (٢٨) طالب من المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية. كما مثّل كلمة الطلاب المتفوقين الطالب عبدالعزيز بكرين. وشارك الطالب إبراهيم السبيعي في فقرة همة وطن ، كما قدم الأستاذ فهد المسحل –رئيس مجلس إدارة جمعية أيتام الجبيل- كلمته قال فيها : "وما هذا الاحتفال إلا إشارة بالقادم الذي سنكون عليه بالمستقبل ، نحن اليوم نجهز جـــيــــل قادم سيقود البلاد بإذن الله" .
كما قدم الأستاذ عبدالرحمن المقبل كلمته الذي عبّر فيها لأبنائه الطلاب عن مدى فخره بهم وبكافة المهارات التي يملكونها ، كما شكر المقبل جهود #جمعية_أيتام_الجبيل في كل ما تقدمه لخدمة الأيتام وذويهم. 

واختتم الحفل بتكريم الطلاب المتفوقين والجهة الداعمة للحفل شركة سابك للمغذيات الزراعية ، كما تم تكريم الراعي الإعلامي صحيفة جيل اليوم الإلكترونية ونادي همة التطوعي بقطاع التعليم بالهيئة الملكية بالجبيل.
جمعية “أيتام الجبيل” تحتفي بتكريم أبناءها المتفوقين